الترياق الناجع المفيد من سموم كلام العنيد

18

الحمد لله الذي أمرنا بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له القائل: ) ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُمْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ( [النحل:125]، وأشهد أن محمدًا عبده ورسوله المخاطب بقوله تعالى: ) ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ( [فصلت:34] صلى الله وسلم عليه وعلى آله وصحبه المتعاونين على البرّ والتقوى.

أما بعد: فقد قرأت في هذا اليوم جريدة سوارا مرديكا (صوت الحرّية) المؤرخة 23 أبريل 2001م، وفيها عجائب وغرائب وأخبار خطيرة عن المسائل الضارّة في العقيدة الإسلامية على أمة الإسلام أمة سيدنا محمد e. فبدافع الغيرة الإسلامية وبباعث إظهار العلم عندما حدثت البدع والأهواء كما قال e: «إذا ظهرت البدع وسبّ أصحابي فليظهر العالم علمه، ومن كتمه فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين لا يقبل الله منه صرفًا ولا عدلاً» [رواه الخطيب في جامعه ورواه ابن عساكر عن معاذ بمعناه] أكتب هذه المقالة مستعينًا بالله ومتوكّلاً عليه ومتوسّلا بخير خلقه محمد بن عبد الله e، أرجو من الله القبول والإقبال وخيري الحياة والمآل.

منكرات كلام أفندي خيري

وأهم تلك المسائل الخطيرة هو كلام عضو مجلس النوّاب المركزي قسم حزب البعث القومي (PKB) المستميت في المدافعة والمقاتلة عن الرئيس عبد الرحمن واحد أثناء خطبته السياسية أمام أهل النهضة ببانيوماس فورواكرطا يوم الأحد 22 أبريل 2001م. فمن جملة أقواله الكاذبة المكتوبة في الجريدة:

(1). نفيه عن حكومة عبد الرحمن واحد الأسباب الأربعة لإسقاط الحكومة:

1). أن تكون مرتشية ذات فساد في المال أو مؤثرة للأقارب والأصدقاء ماصة لدماء رعاياها لمصالحها.

2). أن تكون جبّارة عضوضة عشومة.

3). أن يتوحّد جميع قوات الشعب مطالبين بعزل الحكومة.

4). أن يتوحّد الأثرياء والصحافيون والعسكريون في إطاحتها.

قال: هذه الأسباب الأربعة لا تصيب الرئيس عبد الرحمن واحد.

وأقول: إن حكومته تريد إغلاء سعر البترول على الشعب المنهوكين بسبب الأزمّة الاقتصادية في حكومته، وتريد إحياء مذهب الشيوعية، وتريد فتح العلاقة الديبلوماسية مع حكومة إسرائيل المستعمرة القتالة للمسلمين الفلسطينيين وتهمل وتعطل دماء حقوق المادوريين في مكاسبهم وسكنى منازلهم بل حياتهم في منطقة سامفيت من جزيرة كاليمانتان، وتترك دماء المسلمين في أمبون ومالوكو هدرًا ضياعا، وأذن هو لرفع علم الزهرة (كيجورا) في إيريان الغربية. أليست هذه الأفاعيل وأمثالها الكثيرة حجّة واضحة على عصيان عبد الرحمن واحد للقوانين الأساسية للبلاد عام 1945م وتعصّبه في الصهيونية والشيوعية ومناصرة التنصيرية ؟

(2). وقال أفندي خيري: إن بعض أعضاء مجلس النوّاب يسلكون المذهب الماخيافلي وهو تبرير الغاية لجميع الطرق والوسائل.

وأقول: أليس حزب البعث القومي وجمعية نهضة العلماء هما اللذان تركا قومهما وجماعتهما يسدّون الطرق والشوارع في جاوى الشرقية ساعات طويلة حتى لا تقدر الحافلات والسيارات على المرور بها وتتعطل ويقطعون الأشجار التي في أرصفة الشوارع ما بين جمبر وسيتوباندا حوالي 50 كيلومترا ويهدّدون النفوس ويهدمون ويحرقون المباني؟، أليس كل هذا وأمثالها مذهبا ماخيافيليا أو شيوعيا مائة في المائة ؟

(3). وقال: ما معناه أن معارضة هؤلاء المعارضين لحكومة الرئيس الحالي تشبه معارضة معاوية بن أبي سفيان لحكومة الخليفة عليّ بن أبي طالب t بدعوى أن عليّا ذو فساد في المال وإيثار للقربى والأصدقاء ونحوهما مع أنه بريء من هذه الاتهامات.

قلت: هذا غلو وتجاوز للحدود في التشبّه والقياس، فإن سيدنا علي بن أبي طالب بريء نزيه أشدّ النّزاهة من أوصاف وطبائع عبد الرحمن واحد من الغدر والخيانة والكذب والنميمة والتقرّب إلى الأغنياء السود والتحبّب إلى اليهود وأميريكا والشيوعيين ونحوهم، فبينهما بونٌ عظيم وفرق كبير كما بين السماء وبين ما تحت الثرى، والخلافة المشبه بها هي الخلافة الإسلامية، أما الحكومة الإندونيسية فقوميّة غير دينية ولا إسلامية، لكن بقيت فيها آثار المملكة ماتارام واستعمار هولاندا اللتين اهتمتا بجانب من الشئون الدينية الإسلامية. والحمد لله على هذا القليل ونسأل منه تعالى المزيد والشكر والقبول. فتشبيه عبد الرحمن واحد بسيّدنا عليّ بن أبي طالب تحقيْر وسبّ لسيدنا عليّ وإهانة لمقامه العليّ وغلو وإطراء وتطرّف في مدح عبد الرحمن واحد خادم الصهيونية والشيوعية والتنصيرية والكنهوشية.

Download kitab الترياق الناجع المفيد من سموم كلام العنيد

Tinggalkan Balasan

Isikan data di bawah atau klik salah satu ikon untuk log in:

Logo WordPress.com

You are commenting using your WordPress.com account. Logout / Ubah )

Gambar Twitter

You are commenting using your Twitter account. Logout / Ubah )

Foto Facebook

You are commenting using your Facebook account. Logout / Ubah )

Foto Google+

You are commenting using your Google+ account. Logout / Ubah )

Connecting to %s